لعبة ابحث عن العجائب

الوصف :لعبة تحتوى على العديد من المستويات المتداخلة وبها الكثير من المفاجات  الحقيقة مكشوف  مرحبا اسمي المباحث دونا، والسبب أنا يرتدي مثل هذا هو أن لا بد لي من التسلل إلى الطرف الذي ألقاه أحد المشتبه بهم. كان غنيا جدا، ويلقي الأطراف مكلفة في كل عام في هذه الفيلا، حيث كان الناس فيها الأقنعة، ولكن لا بد لي من التحقيق. إذا كنت الشخص الغريب لاعب لدينا اليوم، من سيكون لديك متعة كبيرة أثناء استكشاف ال. حقيقة ربما لن تكون سهلة، ولكنها ستكون ممتعة لا تنسى. حتى لو كنت غير مألوفة ، وهذا هو وسيلة جيدة للتعلم والتركيز بطريقة ممتعة. هذه هي لعبة مسابقة. وهناك الكثير من الأشياء الخفية تسير لتظهر على الشاشة. وسوف تكون جميع شعبية والتعرف على هذه الحقائق، لذلك لن يكون من الصعب جدا بالنسبة لك للرد، حتى لو لم يكن لديك شخص يعرف أي نوع من الصعوبات. المزيد من المكافات، ومستوى أفضل لكم تحقيق. هو الدافع جيدة، وسوف تحصل على جائزة. لا ننسى ذلك،  لعبة تساعدك على التركيز والهدوء وهى من العاب البحث اعدك ستستمتع بالكثير من المفاجات.
كلمات البحث : لعبة ابحث عن عجائب مصر , العاب ابحث عن المفقودات , لعبة الحقيقة المكشوفة
لعبة اكتشف الحقيقة

لعبة اكتشف الحقيقة

الوصف
التقييم : 5.0 الاصوات 100

كلمات مفتاحيه :

شارك اللعبة :

هناك 4 تعليقات:

  1. كتيييييييير مسلية

    ردحذف
  2. لعبة رائعة يلزمها التركيز و الدقة لعبة كتيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير رايع اتنى جربووا

    ردحذف